الجمعة، 6 مايو 2011

حبيبتى من تكون

الرفاق حائرون .. يفكرون .. يتسائلون .. في جنون
حبيبتى انا من تكون .. من تكون حبيبى .. حبيبتى انا من تكون
يفكرون ..
يتسائلون .. يتهامسون .. يتخيلون
اشياء و اشياء .. اسماء و اسماء .. ويضيع كل هذا هباء
لا تخافى و اهدئى يا صغيرتى .. لا تخافى و اهدئى يا صغيرتى
لا تبالى اننى يا حبيبتى .. اخفى هواكى عن العيون .. فكيف منى يعرفون
فكيف منى يعرفون حبيبتى انا
من تكون حبيبتى ..
الرفاق
حائرون .. يفكرون .. يتسائلون .. يتهامسون .. يتخيلون
اشياء و اشياء .. اسماء و اسماء .. ويضيع كل هذا هباء
لا تخافى و اهدئى يا صغيرتى .. لا تخافى و اهدئى يا صغيرتى
لا تبالى اننى يا حبيبتى .. اخفى هواكى عن العيون .. فكيف منى يعرفون حبيبتى انا من تكون !
صغيرتى .. انا
لم اقول شيئاً لم اقول .. و ابداً ابداً لن اقول شيئاً
فحرصى عليكى كحرص نفسى على الحياة لكى تطول
لا تحذرى نظراتهم اليكى .. لا تفزعك همساتهم عليكى
فانتى في اعماق ذاتى .. سر اسرار حياتى
فدعيهم يا حياتى .. فدعيهم يا حياتى .. يا حياتى دعيهم .. يا حيااااااتى دعيهم
يفكرون ..
يتسائلون .. يتخيلون
ولا تخافى و اهدئى يا صغيرتى .. لا تبالى اننى يا حبيبتى
اخفى هواكى عن العيون .. فكيف منى يعرفون حبيبتى انا من تكون
..
صغيرتى .. انا لم اقول شيئاً لم اقول .. و ابداً ابداً لن اقول شيئاً
فحرصى عليكى كحرص نفسى على الحياة لكى تطول
لا تحذرى نظراتهم اليكى .. لا تفزعك همساتهم عليكى
فانتى
في اعماق ذاتى .. سر اسرار حياتى  
الرفاق حائرون يتسائلون في جنون حبيبتي انا من تكون
فدعيهم يا حياتى .. فدعيهم يا حياتى .. يا حياتى دعيهم .. يا حيااااااتى دعيهم
يفكرون ..
يتسائلون .. يتخيلون
من تكون حبيبتى

هناك 4 تعليقات:


  1. شركة تخزين عفش بالدمام

    نحن شركة المنزل شركة تخزين عفش بالدمام لدينا افضل المستودعات و المخازن بالدمام
    مخازنا كبيرة ذات تهوية جيدة و نعمل علي تنظيفها بشكل دائم خالية من اي اوساخ او حشرات قد تضر بعفشكم
    و لدينا ايضا افضل المستودعات ذات الحجم الكبير الذي يساع اكبر انواع العفش حجما و مقسم لاستيعاب كل قطعة كبيرة او صغيرة
    كما لدينا ايضا خدمة نقل اثاث بالدمام علي ايدي افضل الفنيين في فك و تركيب العفش و نقله من الباب الي الباب
    نقدم كافة خدمات النقل باعلي جودة و اقل سعر

    شركة تخزين اثاث بالدمام


    http://elmnzel.com/moving-furniture-dammam/

    ردحذف